ديبالا يعتذر لجماهير يوفنتوس بعد الخسارة من ريال مدريد
تقدم الدولى الأرجنتيني باولو ديبالا ، نجم يوفنتوس الإيطالى ، بالإعتذار لجماهير البيانكونيري ، عقب الهزيمة المخزية التى تعرض لها الفريق ، على يد ريال مدريد الإسباني.
وسقط اليوفى على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جرت على ملعب أليانز ستاديوم فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأوروبي.
ونشر ديبالا صورته فى مباراة ريال مدريد الإسباني التى أقيمت ، أمس الثلاثاء ، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "انستجرام" .
وعلق ديبالا على صورته قائلا : " إن الهزائم دائما سيئة ، خاصة إذا تعرضت لها فرقا عملاقة، سنمضى قدما ، بمزيد من التضحية والقوة والعاطفة سنتحسن ، شكرا لمن ساندونا ، أنتم في قلبي ".
ويغيب باولو ديبالا عن مواجهة الإياب، نظرا لحصوله على بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف على دانى كارفخال.
ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين يوفنتوس الإيطالى وريال مدريد الإسباني ، في 11 من شهر ابريل الجارى ، بالسنتياجو برنابيو ، معقل نادى العاصمة الإسبانية.
ويحتاج يوفنتوس الإيطالى للفوز بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، من أجل خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي لبطولة دورى الأبطال.


