سواريز : نريد أن نحسم الدوري
أخبار كورة نت أخبار كورة نت

الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

سواريز : نريد أن نحسم الدوري




 أعرب الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب فالنسيا .
وقال ” كنا في مزاج جيد اليوم وأردنا تحقيق الفوز وتمكنا من ذلك ، ومباراة تلو الاخرى نحن نريد أ، نحسم الدوري بالاستمرار في حصد الانتصارات “.
وعن الاقصاء من دوري الابطال ” نحن نعلم جيدا أن الجماهير غاضبة مما حدث وهذا طبيعي ونحن كذلك غاضبون “.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

أخبار كورة نت

2016