عبر المدير الفني لفريق السالمية، عبد العزيز حمادة، عن سعادته لدعوة فريقه للمشاركة في البطولة العربية، التي تنطلق في أغسطس المقبل.
وكان نادي السالمية قد كشف عبر حسابه الرسمي بموقع "توتير"، عن تلقي رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، دعوة من قبل مستشار رئيس الاتحاد العربي، ومدير البطولة العربية طلال آل الشيخ، من أجل مشاركة السالمية في البطولة، إلى جانب الكويت والقادسية، كممثلين للكويت.
وقال حمادة إنه فخور بتلك الدعوة، مؤكدا أنه كان بصحبة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، عندما تلقاها.
وأضاف مدرب السالمية أن الموافقة على المشاركة في البطولة العربية، أمر مؤكد من قبل إدارة ناديه، لاسيما وأن البطولة تشهد مشاركة نخبة الفرق العربية.
وبين حمادة أن الثقة موجودة في لاعبي السالمية، وقدرتهم على التواجد بقوة في البطولة، إلى جانب القادسية والسالمية.
جدير بالذكر أن السالمية يستعد حاليا لمواجهة كاظمة غدا في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز، حيث يتطلع السماوي إلى الفوز، للحفاظ على مركز الوصافة الذي يحتله في الوقت الحالي، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن القادسي

