حمادة : فخور بدعوة السالمية إلى المشاركة في البطولة العربية
أخبار كورة نت أخبار كورة نت

الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

حمادة : فخور بدعوة السالمية إلى المشاركة في البطولة العربية




عبر المدير الفني لفريق السالمية، عبد العزيز حمادة، عن سعادته لدعوة فريقه للمشاركة في البطولة العربية، التي تنطلق في أغسطس المقبل.

وكان نادي السالمية قد كشف عبر حسابه الرسمي بموقع "توتير"، عن تلقي رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، دعوة من قبل مستشار رئيس الاتحاد العربي، ومدير البطولة العربية طلال آل الشيخ، من أجل مشاركة السالمية في البطولة، إلى جانب الكويت والقادسية، كممثلين للكويت.

وقال حمادة  إنه فخور بتلك الدعوة، مؤكدا أنه كان بصحبة رئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، عندما تلقاها.

وأضاف مدرب السالمية أن الموافقة على المشاركة في البطولة العربية، أمر مؤكد من قبل إدارة ناديه، لاسيما وأن البطولة تشهد مشاركة نخبة الفرق العربية.

وبين حمادة أن الثقة موجودة في لاعبي السالمية، وقدرتهم على التواجد بقوة في البطولة، إلى جانب القادسية والسالمية.

جدير بالذكر أن السالمية يستعد حاليا لمواجهة كاظمة غدا في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز، حيث يتطلع السماوي إلى الفوز، للحفاظ على مركز الوصافة الذي يحتله في الوقت الحالي، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن القادسي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار الموقع:

جميع الحقوق محفوظة

أخبار كورة نت

2016