منذ أن بدأ الحديث عن رغبة صامويل أومتيتي في تجديد عقده براتب كبير أو الرحيل عن برشلونة ويمر اللاعب بفترة فراغ كبيرة.
أومتيتي مع منتخب فرنسا ضد كولومبيا وروسيا كان متراجعا بينما إزداد التراجع ضد إشبيلية في ملعب السانسيز بيزخوان لتصبح هذه الفترة الأصعب لأومتيتي مع البرسا.
بالطبع اللاعب منشغل بملف التجديد ودراسة كل العروض المقدمة للاعب وفي حال عدم حسم برشلونة ملف تجديد أومتيتي فإن المستوى سيزداد في التراجع وربما يتسبب هذا في خسارة برشلونة لركن هام وصلب في معركة الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك أسبانيا …فهل ستنتهي تلك المشكلة سريعا ؟


